“أوشكت” نتائج البريفيه التاسع في لبنان 2019 بالاسم ورقم الترشح كل المحافظات -نتائج الشهادة المتوسطة رابط mehe.gov.lb

ما زلنا نتابع عبر موقعنا نبأحصري أخبار إعلان نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2019، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية انتهاء جميع أعمال التصحيح وتقدير الدرجات. أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان عن انطلاق الامتحانات الخطية للشهادة المتوسطة في جميع المدن اللبنانية يوم الأربعاء الموافق 12 حزيران 2019 وانتهائها يوم الاثنين الموافق 17 جزيران 2019، وقد أكد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور “مروان حمادة” على انتظام أعمال الامتحانات في جميع اللجان المعدة من قبل الوزارة، ومن خلال موقعنا وعبر هذا المقال سنتابع معكم أخبار إعلان نتائج البريفيه أو ما يعرف باسم الشهادة المتوسطة بلنان 2019. نتائج البريفيه لبنان 2019 التاسع يترقب جميع الطلاب وأولياء الأمور في معظم المدن اللبنانية ” بيروت وقضاء بعيد وجبل لبنان وطرابلس والشمال والكورة وقضاء بشري وقضاء عالية وقضاء بكري وصيدا والبقاع والجنوب” إعلان نتائج البريفيه 2019،جدير بالذكر أن رئيس اللجان الفاحصة المدير العام للتربية فادي برق قد أعلن رسميا عن موعد اعتماد وإعلان نتائج المرحلة المتوسطة أو نتائج التاسع الأساسي 2019 والذي أ..


0
2 shares

ما زلنا نتابع عبر موقعنا نبأحصري أخبار إعلان نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2019، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية انتهاء جميع أعمال التصحيح وتقدير الدرجات.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان عن انطلاق الامتحانات الخطية للشهادة المتوسطة في جميع المدن اللبنانية يوم الأربعاء الموافق 12 حزيران 2019 وانتهائها يوم الاثنين الموافق 17 جزيران 2019، وقد أكد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور “مروان حمادة” على انتظام أعمال الامتحانات في جميع اللجان المعدة من قبل الوزارة، ومن خلال موقعنا وعبر هذا المقال سنتابع معكم أخبار إعلان نتائج البريفيه أو ما يعرف باسم الشهادة المتوسطة بلنان 2019.

نتائج البريفيه لبنان 2019 التاسع

يترقب جميع الطلاب وأولياء الأمور في معظم المدن اللبنانية ” بيروت وقضاء بعيد وجبل لبنان وطرابلس والشمال والكورة وقضاء بشري وقضاء عالية وقضاء بكري وصيدا والبقاع والجنوب” إعلان نتائج البريفيه 2019،جدير بالذكر أن رئيس اللجان الفاحصة المدير العام للتربية فادي برق قد أعلن رسميا عن موعد اعتماد وإعلان نتائج المرحلة المتوسطة أو نتائج التاسع الأساسي 2019 والذي أكد أنه سيكون يوم السبت الموافق 22 يونيو 2019 من خلال مؤتمر صحفي موسع يعقده وزير التربية والتعليم العالي الدكتور مروان حمادة.

رابط نتائج البرفية التاسع لبنان 2019

فور انتهاء اعمال التصحيح وتقدير الدرجات يستطيع جميع طلاب المرحلة المتوسطة والصف التاسع الاستعلام عن النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي بلبنان، حيث يقوم الطالب بالولوج على الرابط السابق والاستعلام عن النتائج والتي ستكون مرفوعة على هيئة ملفات pdf، ونتمنى للجميع النجاح والتفوق.

هذا الخبر برعايه نيوز ليك

شاهد ايضا   أحدث تردد قنوات بي إن سبورت bein sports الرياضية 📡🎥💯📺 يوليو 2019 الناقلة كبرى البطولات العالمية على نايل سات .. عربسات .. سهيل سات

Like it? Share with your friends!

0
2 shares

Comments

اترك تعليقك

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
Angry
0
Angry
Cry
0
Cry
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win