الصومال .. 26 قتيلاً و56 جريحاً في الهجوم الإرهابي والأمن يستعيد السيطرة

أعنلت السلطات في الصومال صباح اليوم السبت، انتهاء الهجوم على فندق مدينة كيسمايو جنوب الصومال، الذي بدأم في ساعة متأخرة أمس الجمعة، واستعادة قوات الأمن السيطرة على الفندق. وقد أسفر الأعتداء الذي شنته حركة الشباب التابعة لتنظيم القاعدة في مقدشيو، والذي بدأ بسيارة مفخخة ثم تلاه هجوم مسلح على فندق مدينة كيسمايو في الصومال ، عن 26 قتيلا 56 جريحاً. وقد أفاد شهود عيان أن الفندق قد تم تدميره تماماً، وأن جثث الضحايا منتشرة في كل مكان، فيما أعلنت نقابة الصحفيين الصوماليين عن مقتل أثنين صحفيين أثناء الاعتداء. وأشارت السلطات الأمنية في الصومال، أن قوات الأمن تعاملت مع الإرهابين من داخل مبنى فندق كيسمايو، عقب تفجير السيارة المفخخة، وأن المسلحين كانوا يرتدون بذلات الشرطة الصومالية. وأكدت السلطات الأمنية أنه قد تم قتل آخر إرهابي من منفذي الهجوم داخل الفندق، وأنه جاري رفع جثثهم الآن. وأكدت مصادر محلية أن الفندق كان يستضيف سياسيين ورجال أعمال حضروا إلى مدينة كيسمايو من أجل الإعداد للانتخابات الرئاسية في منطقة جوبالاند التي تتمتع بحكم شبه ذاتي. إقرأ أيضاً جماعة الإخوان المسلمين تتلقى ضربات م..


0
1 share

أعنلت السلطات في الصومال صباح اليوم السبت، انتهاء الهجوم على فندق مدينة كيسمايو جنوب الصومال، الذي بدأم في ساعة متأخرة أمس الجمعة، واستعادة قوات الأمن السيطرة على الفندق.

وقد أسفر الأعتداء الذي شنته حركة الشباب التابعة لتنظيم القاعدة في مقدشيو، والذي بدأ بسيارة مفخخة ثم تلاه هجوم مسلح على فندق مدينة كيسمايو في الصومال ، عن 26 قتيلا 56 جريحاً.

وقد أفاد شهود عيان أن الفندق قد تم تدميره تماماً، وأن جثث الضحايا منتشرة في كل مكان، فيما أعلنت نقابة الصحفيين الصوماليين عن مقتل أثنين صحفيين أثناء الاعتداء.

وأشارت السلطات الأمنية في الصومال، أن قوات الأمن تعاملت مع الإرهابين من داخل مبنى فندق كيسمايو، عقب تفجير السيارة المفخخة، وأن المسلحين كانوا يرتدون بذلات الشرطة الصومالية.

وأكدت السلطات الأمنية أنه قد تم قتل آخر إرهابي من منفذي الهجوم داخل الفندق، وأنه جاري رفع جثثهم الآن.

وأكدت مصادر محلية أن الفندق كان يستضيف سياسيين ورجال أعمال حضروا إلى مدينة كيسمايو من أجل الإعداد للانتخابات الرئاسية في منطقة جوبالاند التي تتمتع بحكم شبه ذاتي.

إقرأ أيضاً

جماعة الإخوان المسلمين تتلقى ضربات موجعة في المنطقة العربية

The post الصومال .. 26 قتيلاً و56 جريحاً في الهجوم الإرهابي والأمن يستعيد السيطرة appeared first on Arab Trend.

شاهد ايضا   جائزة (مليون يورو) لمن يثبت أن هذه المدينة غير موجودة!

Like it? Share with your friends!

0
1 share

Comments

اترك تعليقك

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
Angry
0
Angry
Cry
0
Cry
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win