تعلمي إزالة طلاء الأظافر بطريقة طبيعية مفيدة للبشرة

هناك كثيرات ممن يفضلن عدم استخدام مزيل طلاء الأظافر بسبب احتوائه على مواد مضرة بالأظافر وبالبشرة المحيطة بها كما تسبب الأذى للصحة على المدى الطويل. فإن كنت من هؤلاء ننصحك بأن تستبدليه ببعض المكونات الطبيعية مثل عصير الليمون. وعن كيفية استخدام عصير الليمون في إزالة طلاء الأظافر ، تعصر حبة من الليمون ويتم استخدامه تماماً مثل مزيل الطلاء المعروف، علماً أن العملية تتطلب مزيداً من الفرك للطلاء في هذه الحالة. وكذلك يمكن الاعتماد على حيلة أخرى سهلة جداً، وهي رش القليل من مثبت الشعر على على الطلاء وفركه مباشرة بقطعة من القطن إلى ان يزول بشكل تام. وينصح ايضاً باللجوء إلى الطلاء نفسه حيث توضع طبقة اضافية منه على الطلاء القديم، وتفرك جيداً بالقطن حتى يصبح الظفر نظيفاً. إقرأ أيضاً أتلتيكو يطالب برشلونة بـ80 مليون إضافية لإتمام صفقة جريزمان The post تعلمي إزالة طلاء الأظافر بطريقة طبيعية مفيدة للبشرة appeared first on Arab Trend.


0

هناك كثيرات ممن يفضلن عدم استخدام مزيل طلاء الأظافر بسبب احتوائه على مواد مضرة بالأظافر وبالبشرة المحيطة بها كما تسبب الأذى للصحة على المدى الطويل.

فإن كنت من هؤلاء ننصحك بأن تستبدليه ببعض المكونات الطبيعية مثل عصير الليمون.

وعن كيفية استخدام عصير الليمون في إزالة طلاء الأظافر ، تعصر حبة من الليمون ويتم استخدامه تماماً مثل مزيل الطلاء المعروف، علماً أن العملية تتطلب مزيداً من الفرك للطلاء في هذه الحالة.

وكذلك يمكن الاعتماد على حيلة أخرى سهلة جداً، وهي رش القليل من مثبت الشعر على على الطلاء وفركه مباشرة بقطعة من القطن إلى ان يزول بشكل تام.

وينصح ايضاً باللجوء إلى الطلاء نفسه حيث توضع طبقة اضافية منه على الطلاء القديم، وتفرك جيداً بالقطن حتى يصبح الظفر نظيفاً.

إقرأ أيضاً

أتلتيكو يطالب برشلونة بـ80 مليون إضافية لإتمام صفقة جريزمان

The post تعلمي إزالة طلاء الأظافر بطريقة طبيعية مفيدة للبشرة appeared first on Arab Trend.

شاهد ايضا   شاهد.. نجلة مأذون السعادة تطلب الدعاء له بالشفاء إثر إصابته في حادث خطير

Like it? Share with your friends!

0

Comments

اترك تعليقك

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
Angry
0
Angry
Cry
0
Cry
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win