تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل هوجان


0

الحلقة الثامنة 8 من مسلسل هوجان‘>هوجان ،في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل هوجان‘>هوجان ،يتزوج هوجان‘>هوجان من نوجة بعدما ينتهي من السرقة التي قام بها مع لطفي الحراق وحورس .

مسلسل هوجان‘>هوجان الحلقة الثامنة 8

بعدما قام هوجان‘>هوجان بسرقة الخزنة التى كانت يمتلكها”رياض الخولى” قام رجال الأخير بخطف هوجان‘>هوجان من زوجته “نوجة”، وهناك طلب منه أن يعيد له جميع الاوراق التي كانت فى الخزينة، وهوجان‘>هوجان وعده بأن يقوم بذلك، وأعطاه اموالا عاد بها إلى نوجة، التي طلبت منه أن يحكي لها عن تفاصيل كل ما حدث له، ويفكر هوجان‘>هوجان كيف يستعيد الخزنة من بهلول ولطفي.

الحلقة الثامنة 8 من مسلسل هوجان‘>هوجان :وردة تبحث عن هوجان‘>هوجان

فى ظل أختفاء هوجان‘>هوجان عندما قامت العصابة بخطفه، كانت وردة تبحث عنه هي ورجالها، بينما كان يستعد لطفي الحراق وبهلول للكشف عن ما بداخل الخزنة والتي وجدو بها الاوراق التي تحتوي على اراضي كثيرة يريد بهلول شراءها، ويعود هوجان‘>هوجان إليهم ويحصل على الخزنة ويذهب بها إلي رياض الخولى الذي يبحث عن الفلاشة التي كانت بداخل الخزنة لكنه لا يجدها فيهدد هوجان‘>هوجان ويطلق عليه النار.

شاهد ايضا   مواعيد مسلسلات رمضان على أم بي سي مصر| خريطة برامج ومسلسلات رمضان 2019 على MBC مصر

يشارك فى مسلسل “هوجان‘>هوجان” كل من الفنانة أسماء ابو اليزيد، والفنان صلاح عبد الله، وأحمد التهامي وعايدة رياض، ومحسن منصور، ورياض الخولي، وميرنا نور الدين، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل


Like it? Share with your friends!

0

Comments

اترك تعليقك

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
Angry
0
Angry
Cry
0
Cry
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win