قريباً رفع نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني بالبار كود .. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي مباشر على موقع وزارة التربية والتعليم

بدأت عمليات البحث عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني تزداد عقب إنتهاء امتحانات العام الدراسي الثاني خلال الأسبوع المنصرم والتى من المحدد أن تظهر قريبا نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني، وقد أخذت نتيجة أولى ثانوي مكانها خلال ساعات قليلة لتصبح في الأكثر بحثًا من قبل الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، وذلك على اختلاف المحافظات، حتى أصبحت جميع المنازل المصرية في إنتظار ظهور نتيجة أولى ثانوي للفصل الدراسي الثاني، وخاصة أنها التجربة الأولى للنظام الجديد “التابلت”. موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني أصبحت نتيجة أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني أهم ما يشغل تفكير طلبة وطالبات أولى ثانوي بعد الإنتهاء من فترة الامتحانات التي كانت بها مشاكل عديدة بسبب النظام الجديد ” التابلت” فكان سبب في توتر الكثير من الطلاب خلال تأدية امتحانات أولى ثانوي لنهاية العام الدراسي. الجدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد أعلن عن موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي العام الدراسي الثاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الإثنين المنصرم لكشف تفاصيل ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل ا..


0

بدأت عمليات البحث عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني تزداد عقب إنتهاء امتحانات العام الدراسي الثاني خلال الأسبوع المنصرم والتى من المحدد أن تظهر قريبا نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني، وقد أخذت نتيجة أولى ثانوي مكانها خلال ساعات قليلة لتصبح في الأكثر بحثًا من قبل الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، وذلك على اختلاف المحافظات، حتى أصبحت جميع المنازل المصرية في إنتظار ظهور نتيجة أولى ثانوي للفصل الدراسي الثاني، وخاصة أنها التجربة الأولى للنظام الجديد “التابلت”.

موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني

أصبحت نتيجة أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني أهم ما يشغل تفكير طلبة وطالبات أولى ثانوي بعد الإنتهاء من فترة الامتحانات التي كانت بها مشاكل عديدة بسبب النظام الجديد ” التابلت” فكان سبب في توتر الكثير من الطلاب خلال تأدية امتحانات أولى ثانوي لنهاية العام الدراسي.

الجدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد أعلن عن موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي العام الدراسي الثاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الإثنين المنصرم لكشف تفاصيل ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني، على أن يكون ظهور نتيجة أولى ثانوي عقب الإنتهاء من أجازة عيد الفطر المبارك بأيام قليلة.

نتيجة أولى ثانوي
نتيجة أولى ثانوي 2019

طريقة الحصول على نتيجة أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني

تظهر نتيجة أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني خلال أيام قليلة، ومن ثم يبدأ كلًا من الطلبة والطالبات البحث عن طريقة الحصول على نتيجة أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني، لذا نعرض عليكم بعض الخطوات التي ستمكنك من الحصول على نتيجة أولى ثانوي.

شاهد ايضا   مسلسل نجمة الشمال الحلقة 4 الرابعة مترجمة لودي نت كرمالك وياك HD
  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الأساسي.

  • إدخال البيانات الأساسية.

  • اسم الطالب.

  • رقم الجلوس.

  • إضافة إلى المحافظة التابع لها الطالب.

  • الضغط على زر إظهار النتيجة لتكون أمامك خلال ثوان.

اقرأ أيضًا.. خلال أيام .. ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2019 في مختلف محافظات الجمهورية

الجدير بالذكر، أن طلاب أولى ثانوي 2019 واجهوا مشاكل عدة خلال تأديتهم إمتحانات نهاية العام وذلك بسبب إمتحانات النظام الجديد، الأمر الذي أثار غضب الطلبة والطالبات وأولياء الأمور معًا.

نتابع رفع نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني على موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس بعد أن أعلنت الوزارة عن ظهورها عقب إجازة عيد الفطر المبارك، ومازالنا في انتظارها.

قريباً رفع نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني حيث من المتوقع أن تظهر آخر الأسبوع، ونتمى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق لاسيما بعدما أعلن أن جميع من حاضر الامتحانات ناجحين

طرق متعددة للحصول على نتيجة امتحانات التابلت

  • الإطلاع على رسائل وتصريحات الوزارة.
  • إضافة البار كود السري الخاص بالطالب من خلال إنظمة الوزارة الجديدة Natiagk LMS على المواقع الرسمية.
  • الذهاب إلى المدرسة التابع لها للحصول على درجاتك من الكشوفات كاملة.

هذا الخبر برعايه نيوز ليك


Like it? Share with your friends!

0

Comments

اترك تعليقك

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
Angry
0
Angry
Cry
0
Cry
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win