أمين “مصر الثورة” بالقليوبية: لقاء السيسي بلاعبي المنتخب دفعة معنوية لحصد أمم إفريقيا

كتب: محمد على


أثنى الدكتور محمد حسان ناصف، أمين عام حزب "مصر الثورة" بمحافظة القليوبية، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بأعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩.

وأكد حسان، في تصريح اليوم السبت، أن الرئيس السيسي دائما ما نجد منه المواقف الرائعة والوطنية والتي تعبر عن حبه لمصر والمصريين، مشيرا إلى أن هذا اللقاء سيعطي دفعة معنوية كبير للاعبين والجهاز الفني لرفع اسم مصر عاليا في البطولة والتي تقام على أرض مصر.

والتقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية على أرضه، خلال أيام.

وأعرب السيسي خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة، مؤكدا "ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالبا جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير".

وأهدى لاعبو "الفراعنة" الرئيس قميصا تذكاريا، يحمل توقيعات أعضاء المنتخب المصري، الذي سيفتتح البطولة الجمعة أمام زيمبابوي.

وأعرب الرئيس عن تطلعه أن تكون البطولة "دفعة إيجابية للرياضة المصرية ككل، وكرة القدم بشكل خاص، بفضل ما تم تطويره من بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى".

وتستضيف مصر البطولة التي فازت بها 7 مرات (رقم قياسي)، في الفترة من 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل.

[zombify_post]

شوف من هنا   انخفاض أسعار الذهب في السعودية | الآن سعر الذهب اليوم مقابل الريال السعودي والدولار اليوم الثلاثاء 16-7-2019

Like it? Share with your friends!

Comments

اترك تعليقك