احداث الحلقة التاسعة 9 من مسلسل حدوتة مرة


حدوتة مرة :احداث الحلقة التاسعة 9 من مسلسل حدوتة مرة ،تتسارع الأحداث في الحلقة التاسعة من مسلسل حدوتة مرة حيث باتت مرة تمتلك اسما جديدا وحياة جديدة مع أسرة مختلفة، ومع بنت من أبناءها.

فى احداث الحلقة التاسعة 9 من مسلسل حدوتة مرة :مرة تستخرج بطاقة وشهادة ميلاد جديدة

بدات مره فى استخراج أوراق جديدة لها تثبت أنها حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية فضلا عن بطاقة شخصية جديدة، ودفعت 20 ألف جنيه لموظف فى السجل المدني الذي أنهى لها الأوراق، وبعدما سمعت بالاتفاق الذى يحدث مع الخواجة والسيدة مالكة الفندق قامت مرة بالاتصال بزوج السيدة التي ترغب بشراء الأطفال، ثم قامت بالابلاغ كذلك عن موظف السجل المدني، وتعرف من اسحاق طريق أبناءها، وتذهب إلى بيت العائلة التي قامت بشراء أبنائها، وتعرف أن الزوجة توفت فتبدأ مرة فى السيطرة على عقل الرجل الذى اشترى الاولاد، وتزوجته وبدأت حياة جديدة بإسم مروة.

تبدأ مروة “مرة” فى تربية ابناء الرجل وإحداهما هي ابنتها، وتعمل تلك الفتاة مع والدها الذي اشتراها فى الماضي، اما البنت الأخرى فهي تتعامل مع مرة بطريقة قاسية بعض الشئ ، مما اضطر تلك الفتاة للذهاب للدراسة فى الخارج، ولا تزال الأحداث مستمرة بين العائلة الجديدة لمرة، التي تبدو أنها تخطط لشئ جديد لها.

 مسلسل حدوتة مرة من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد شاهين ومجدي كامل وعايدة رياض وأحمد صيام وعبد الرحمن أبو زهرة وعدد من الوجوه الشابة وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين أحمد.


Like it? Share with your friends!

Comments

اترك تعليقك

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Image
Photo or GIF