احداث الحلقة الثامنة من مسلسل زلزال


احداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل زلزال‘>زلزال احداث الحلقة الثامنة 8 ،تشتعل أحداث مسلسل زلزال‘>زلزال في الحلقة الثامنة اليوم بعد ان أصبح الصراع بين ماجد المصري ومحمد رمضان مستمراً في المحاكم وخارجها.

زلزال‘>زلزال“/>

مسلسل زلزال‘>زلزال احداث الحلقة الثامنة 8

وانتهت الحلقة السابعة من مسلسل “زلزال‘>زلزال” بوقوع صديق محمد رمضان “يوسف عثمان” في ورطة كبيرة بعد زواجه من الراقصة التي يعمل في فرقتها الموسيقية ولكنه يكتشف نواياها الحقيقية برغبتها في إخبار أهله بزواجه منها وإجباره على تولي ادارة فرقتها الموسيقية بدلاً من زوجها السابق وهو ما يجعله يخبر أصدقائه بهذه الورطة.

ويواصل محمد رمضان في الحلقة الثامنة من مسلسل “زلزال‘>زلزال” حربه ضد “خليل” الذي يجسده ماجد المصري، وذلك لإثبات أحقيته في ملكية أرض والده التي استحوذ عليها ماجد المصري بعد وقوع الزلزال‘>زلزال ووفاة ووالده به، ويفاجيء محمد رمضان ماجد المصري بطلبه أهل منزله للشهادة في المحكمة.

وتتوطد علاقة محمد حربي أو محمد رمضان بـ”صافيا” التي تجسدها حلا شيحة وذلك بعد انقطاع علاقته العاطفية بـ”أمل” ابنة ماجد المصري، وتتكرر مقابلاتهما في الشارع بعد ان تعرفت عليه في الحلقة السابعة، إلا ان معرفتهما سيتخللها العديد من المشاكل بسبب رغبة احد سكان المنطقة بالزواج منها ومضايقة والدها الذي يعاني من الفقر.


Like it? Share with your friends!

Comments

اترك تعليقك

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Image
Photo or GIF