نيوزليك
نيزليك:اخبار اتكتبت ليك

“اسرار جديدة” فى لعبة ببجي للموبايل PUBG mobile

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هناك العديد من التعليمات والحيل الضئيلة التي تستحق معرفتها في ببجي PUBG حيث قررنا تجميعها في لائحة هنا وتقسيمها إلى فئات؛ للاستحواز على البيانات المخصصة لتصل الى التراتيب الأولى في تلك اللعبة الرائعة.

أولًا خمن اتجاه الطائرة، لن تتطلب الى ذلك في أعقاب هذه اللّحظة فقد باتَ بالامكان علم اتجاه تحرك الطائرة وأيضاً توجيه البارشوت كما ترغب في (شكرا يوسف للتنبيه) احد اهم إرشادات وحيل لعبة PUBG التي ستفيدك بشكل ملحوظ اثناء اللعب علم الموضع الذي تتوجه اليه الطائرة فهو غير معلوم لك كلاعب قبل ان يتم رميك بالمظلة ولكن المربع الضئيل اعلى اللعبة سوف تظهر فيه اشارة صفراء توضح اتجاه الطائرة من هناك.

وبإمكانك مشاهدة الوجهة الذي فيه الطائرة ما ان يتم رميك من الطائرة وظهور الاتجاهات اعلى الشاشة حيث تَستطيع الذهاب ضد الوجهة او بيسر اذا كنت تنظر الى الشمال التابع للشرق NE فهذا يقصد ان الطائرة مقبلة من الجنوب التابع للغرب SW واذا كنت تتوجه الى الجنوب فهذا يقصد ان الطائرة مرتقبة من الشمال عليك ان تعرف مكانك بشكل سريع فهذا سيساعدك في تحديد مقر الانخافض.

شاهد المزيد

ثانيًا ركز اثناء الانخافض، عندما تهبط وتعرف اتجاه الطائرة وتتخذ قرار الذهاب الى مقر ما سعى التحرك اليه بشكل سريع قبل ان ت فتح المنطاد لان ما إن تفتح المنطاد لن يكون بإمكانك التحرك الى اي اتجاه بل ستهبط الى الاسفل على الفور.

شوف من هنا   كيف تحمي حاسوبك من إرتفاع درجة الحرارة ؟

ويعتبر الانخافض أيضا من اكثر اسرار لعبة PUBG بأن تركز على على اللاعبين الذين هبطوا معك هل هم قريبين منك هل هناك احد فوقك على الفور او بجانبك، هل احد منهم سيهبط في نفس المقر الذي ستهبط فيه كل تلك النقاط يلزم ان تركز فيها والا سوف تكون نهايتك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد