in

الريال ينفرد بقمة الدوري الإسباني بالفوز على جار برشلونة

قام نادي ريال مدريد بالإنفراد بقمة الدوري الإسباني وذلك بعد فوزه علي قريق إسبانيول بهدف وحيد ولم يستطع فريق إسبانيول إن يتعادل معه، وقد أقيمت المباراة علي ملعب “كورنيلا البرات” والتي كانت ضمن منافسات الأسبوع رقم 32 في حسابات الدوري الإسباني.

ترتيب نادي ريال مدريد في الدوري بعد الفوز علي نادي إسبانيول

بعد فوز نادي ريال مدريد علي نادي إسبانيول بهدف وحيد يصبح بهذا نادي ريال مدريد متربع علي قمة الدوري الإسباني، بهذا الفوز ويرتفع رصيد نادي ريال مدريد في الدوري ليصل إلي 71 نقطة، بينما يتأزم وضع نادي إسبانيول في الصمود ضمن فريق الليجا في هذا الموسم ويهذا يتوقف رصيده عند 24 نقطة وبهذا يكون ضمن الترتيب الأخير. ويكون نادي ريال مدريد بهذا الفوز يصبح متفوقًا علي منافسه القوي برشلونة بنقطتين، والذي تعثر في مباريات كثيرة في نفس المرحلة وخرج منها بالتعادل.

بعض من تفاصيل المباراة

قام فريق إسبانيول في الدقيقة الثانية من المباراة بالقيام بهجمة مرتدة سريعة علي فريق ريال مدريد عن طريق الصيني وو لي ولكن تنتهي هذه الهجمه بالإصطدام بأحد مدافعي ريال مدريد ومن ثم بلاعب من فريق إسبانيول وتخرج الكره خارج الملعب وتصبح ركلة مرمي، وتستمر المباراة علي هذا الحال، في الدقيقة رقم 45 القيقة الأخيرة من الشوط الأول يقوم اللاعب البرازيلي كاسميرو كاد بإحراز هدف رائع من تمريرة سحرية من بنزيمة ليتقبل نادي إسبانيول الهدف ويقر بعدها بالهذيمة بعد محاولات كثيرة لتعديل النتجية والخروج من المباراة ولو بالتعادل.

The post الريال ينفرد بقمة الدوري الإسباني بالفوز على جار برشلونة appeared first on شوف 360 الإخبارية.

What do you think?

Written by admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برنامج “فرصة” التابع لوزارة التضامن الاجتماعي لتوفير فرص عمل للشباب

Amazon تطلق منصة تطوير التطبيقات بدون أكواد البرمجة