المتداول الصيني Hui Yi ينتحر بعد خسارته 2000 بتكوين (15.6 مليون دولار)

ونبدأ بالسؤال “هل انتحر فعلا ام ادعى الانتحار؟” هذا هو حال المتابعين والمهتمين في عالم تجارة العملات الرقمية Bitcoin , فمن الصعب التصديق ان متداولا بحجم وقدرات Hui Yi يدخل في صفقة نسبة المخاطرة فيها 90% !Hui Yi متداول صيني يعب على كثيرين الوصول الى قداراته وحنكته في التداول و يبلغ من العمر 42 عاما ، كان له العمل مع شركة مايكروسوفت لعدة سنوات وتفرغ بعدها لمنصته الخاصة لتداول العملات الرقمية وبات في حوزته وعملاء اخرين هذا الكم من الرصيد بما يصل الى 2000 بتكوين وهي التي تعادل الان بحسب سعر التحويل حدود 15.6 مليون دولار.اخر ظهور للمنتحر كان في 31 مايو على مجموعة WeChat وكان يتحدث عن توقعاته بأن ينخفض ​​سعر البيتكوين ليصل إلى أدنى مستوى له. هذا الرصيد كله ذهب مع الريح مع الصفقة الاخيرة وفي لمح البصر لم يعد لعملائه شيء من هذا المبلغ الضخم. وهو الامر الذي يستغبه صغار المتداولين حيث لاحد يدخل صفقة بكامل رأس ماله وبكل مايملك والمتداول المحترف على شاكلة Hui Yi لانتخيل ان يقع في مثل هذا الخطأ الساذج.حادثة الانتحار مجهولة التفاصيل حتى الان وماهي الا خبر بانتحاره على وسائل التواصل الاجتماعي. في الوقت الذي لم تعلن فيه اسرته عن وفاته او انها تلقت واجب العزاء فيه!بعضهم بدأ يميل الى نظرية الحيلة وبأن Hui Yi لم ينتحر وانما اراد الاستحواذ على رصيد المنصة من العملات الرقمية لحساب نفسه وهذا مايؤكده بعض المستثمرين بعدم مقدورهم معرفة اين ذهبت اموالهم.المتداول الصيني Hui Yi ينتحر بعد خسارته 2000 بتكوين (15.6 مليون دولار)


بتكوين

ونبدأ بالسؤال “هل انتحر فعلا ام ادعى الانتحار؟” هذا هو حال المتابعين والمهتمين في عالم تجارة العملات الرقمية Bitcoin , فمن الصعب التصديق ان متداولا بحجم وقدرات Hui Yi يدخل في صفقة نسبة المخاطرة فيها 90% !

Hui Yi متداول صيني يعب على كثيرين الوصول الى قداراته وحنكته في التداول و يبلغ من العمر 42 عاما ، كان له العمل مع شركة مايكروسوفت لعدة سنوات وتفرغ بعدها لمنصته الخاصة لتداول العملات الرقمية وبات في حوزته وعملاء اخرين هذا الكم من الرصيد بما يصل الى 2000 بتكوين وهي التي تعادل الان بحسب سعر التحويل حدود 15.6 مليون دولار.

المتداول الصيني Hui Yi ينتحر بعد خسارته 2000 بتكوين (15.6 مليون دولار)
اخر ظهور للمنتحر كان في 31 مايو على مجموعة WeChat وكان يتحدث عن توقعاته بأن ينخفض ​​سعر البيتكوين ليصل إلى أدنى مستوى له.

هذا الرصيد كله ذهب مع الريح مع الصفقة الاخيرة وفي لمح البصر لم يعد لعملائه شيء من هذا المبلغ الضخم. وهو الامر الذي يستغبه صغار المتداولين حيث لاحد يدخل صفقة بكامل رأس ماله وبكل مايملك والمتداول المحترف على شاكلة Hui Yi لانتخيل ان يقع في مثل هذا الخطأ الساذج.

حادثة الانتحار مجهولة التفاصيل حتى الان وماهي الا خبر بانتحاره على وسائل التواصل الاجتماعي. في الوقت الذي لم تعلن فيه اسرته عن وفاته او انها تلقت واجب العزاء فيه!

بعضهم بدأ يميل الى نظرية الحيلة وبأن Hui Yi لم ينتحر وانما اراد الاستحواذ على رصيد المنصة من العملات الرقمية لحساب نفسه وهذا مايؤكده بعض المستثمرين بعدم مقدورهم معرفة اين ذهبت اموالهم.

المتداول الصيني Hui Yi ينتحر بعد خسارته 2000 بتكوين (15.6 مليون دولار)

هذا الخبر برعايه نيوز ليك


Like it? Share with your friends!

Comments

اترك تعليقك

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Image
Photo or GIF