نيوزليك
نيزليك:اخبار اتكتبت ليك

بدأ زيدان “الآن” مغامرته الثانية مع ريال مدريد

الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان يدخل الموسم الجديد من الدوري الاسباني ويتعرض لضغط هائل لأنه يطلب نتائج في الوقت الذي لا يكون فيه ريال مدريد في وضع تقني لإخراج برشلونة من غريمه الإسباني. [19459003WhenRealMadriddecidedtouseZidanelastseasontoreplaceArgentineSantiagoSolariwhohadbeenreplacedbyJulenLopeteguiafewmonthsagothegoalofthe1998WorldCupchampionwastoreturnhimtohisgloriousperiodofleadershipbetween2016and2018whenhewontheChampionsLeagueforthreeconsecutiveseasonsTheleaguetitlein2017inadditiontotwotitlesineachoftheReal&#39؛النتائجالصورةكماالفجوةبينهاوبينبرشلونة،sintentionwasclearwhenPresidentFlorentinoPerezwelcomedZidane&#39؛sreturnsaying”WewanttostartworkingonaneweraofgloryThat&#39؛swhywewelcomethereturnofZinedineZidane”

في الأشهر القليلة الأخيرة من الموسم الماضي، كان لديهم أي تأثير ملحوظ على فريق & # 39 اتسع بدلاً من تضييق ، وأنهى الموسم الثالث برصيد 19 نقطة خلف أبطال كتالونيا.

سيكون من غير العدل الحكم على زيدان. إنطلاقًا من الأشهر القليلة المتبقية من الموسم الماضي ، لأن الفري..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان يدخل الموسم الجديد من الدوري الاسباني ويتعرض لضغط هائل لأنه يطلب نتائج في الوقت الذي لا يكون فيه ريال مدريد في وضع تقني لإخراج برشلونة من غريمه الإسباني. [19459003WhenRealMadriddecidedtouseZidanelastseasontoreplaceArgentineSantiagoSolariwhohadbeenreplacedbyJulenLopeteguiafewmonthsagothegoalofthe1998WorldCupchampionwastoreturnhimtohisgloriousperiodofleadershipbetween2016and2018whenhewontheChampionsLeagueforthreeconsecutiveseasonsTheleaguetitlein2017inadditiontotwotitlesineachoftheReal&#39؛النتائجالصورةكماالفجوةبينهاوبينبرشلونة،sintentionwasclearwhenPresidentFlorentinoPerezwelcomedZidane&#39؛sreturnsaying"WewanttostartworkingonaneweraofgloryThat&#39؛swhywewelcomethereturnofZinedineZidane"

في الأشهر القليلة الأخيرة من الموسم الماضي، كان لديهم أي تأثير ملحوظ على فريق & # 39 اتسع بدلاً من تضييق ، وأنهى الموسم الثالث برصيد 19 نقطة خلف أبطال كتالونيا.

شاهد المزيد

سيكون من غير العدل الحكم على زيدان. إنطلاقًا من الأشهر القليلة المتبقية من الموسم الماضي ، لأن الفريق كان يلعب دون حافز بعد انتهاء مسيرته في نصف نهائي مسابقة كأس الكأس من برشلونة (خسر على أرضه على أرضه صفر -3 بعد تعادله 1-1) ، وتخلى عن لقب دوري أبطال أوروبا على أرضه في مباراة الذهاب من المباراة النهائية ضد أياكس -4 ، حيث كان خارج السباق على لقب الدوري بسبب الفارق الكبير الذي يفصله عن الصدارة.

The post بدأ زيدان "الآن" مغامرته الثانية مع ريال مدريد appeared first on معاك يا وطن.

شوف من هنا   بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج طلاب شهادة الثانوية الأزهرية 2019 بدرجات المواد || “بمختصر الأرقام “فيديو” المؤتمر الصحفي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد