نيوزليك
نيزليك:اخبار اتكتبت ليك
تسريب امتحانات

تسريب امتحان اللغة الفرنسية “الفرنساوي”اخر العام للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاومينج‘>شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2019، تسريب امتحان اللغة الفرنسية تؤكد صفحات الغش علي مواقع التواصل الاجتماعي علي انها سوف تقوم بتسريب امتحان اللغة الفرنسية للصف الاول الثانوي 2019، وذلك علي صفحتها الشخصية عبر الفيس بوك، وذلك بعد كثرة البحث عليها من قبل جميع الطلاب.

حيث انه من المقرر ان يقوم الطلاب باداء امتحان اللغة الفرنسية في صباح اليوم الجديد الثلاثاء الموافق 21 من مايو 2019، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مصر، علي ان يكون الامتحان ثلاث ساعات، وينتهي الطلاب من اداء الامتحان في الثانية عشر ظهرا.

تسريب امتحان اللغة الفرنسية 2019

وقد تؤكد صفحة شاومينج‘>شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2019، علي انها سوف تقوم بتسريب امتحان اللغة الفرنسية لطلاب اولي ثانوي نظام حديث 2019، وذلك في وقت متأخر من الليل، بالتحديد فجر اليوم علي الواتس السري، ثم بعد ذلك تقوم بوضعة علي صفحة الفيس بوك قبل دخول الطلاب الامتحان بنصف ساعة فقط.

يذكر ان وزارة التربية والتعليم قد اكدت علي ان امتحان اللغة الفرنسية، سيكون في مستوي الطالب المتوسط، ويستطيع جميع الطلاب الحصول علي الدرجات النهائية بكل سهولة، وذلك دون الحصول علي التسريبات‘>تسريبات التي تقدمها صفحة شاومينج‘>شاومينج بيغشش.

صور تسريبات‘>تسريبات شاومينج‘>شاومينج 2019

شاهد المزيد

ومن جانبة فقد نقوم بتوفير بعض الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا موقع الفيس بوك وذلك سيتم ايضا وضع نماذج اجابة لامتحان الفرنساوي.

تسريب امتحان اللغة الفرنسية
تسريب امتحان اللغة الفرنسية
تسريب امتحان اللغة الفرنسية
تسريب امتحان اللغة الفرنسيةالتسريبات‘>تسريبات التي تقدمها صفحات الغش علي مواقع التواصل الاجتماعي اهمها صفحة شاومينج‘>شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2019 التي تؤكد علي انها ستقوم بتسريب الامتحان.
شوف من هنا   نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس | نتيجة الصف الثالث الثانوي ٢٠١٩ برقم الجلوس اعرف نتيجيتك علمى وادبى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد