حلا شيحا بإطلالة تشبه الأميرات في حفل جوائز بياف

ظهرت الفنانة حلا شيحا بإطلالة تشبه الأميرات في حفل جوائز بياف في بيروت، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “زلزال”. وقالت حلا شيحا أثناء تكريمها بالجائزة: “أنا سعيدة بتكريمي لأول مرة منذ 12 عاما، فطوال هذه الفترة كنت غائبة وعدت”. وتابعت: “أنا نصفي مصري والآخر لبناني، وأنا من مواليد صيدا في لبنان، فأعتبر نفسي في بلدي الثاني، والدتي انتقلت لمصر منذ أكثر من 20 عاماً وأنجبتني أنا وشقيقاتي الثلاث، فجمالي من البلدين”. وأضافت: “أعلم أن والدتي تتابعني وأريد أن أخبرها أنها أم عظيمة وأنا فخورة بأنها أمي، هي ووالدي الفنان التشكيلي أحمد شيحة”. واستكملت قائلة: “أهدي هذه الجائزة لوالدتي ووالدي وشقيقاتي هنا ومايا ورشا، وكذلك لابنتيَّ مايا وخديجة، وأبنائي الذكور”. إقرأ أيضاً أتلتيكو يطالب برشلونة بـ80 مليون إضافية لإتمام صفقة جريزمان The post حلا شيحا بإطلالة تشبه الأميرات في حفل جوائز بياف appeared first on Arab Trend.


ظهرت الفنانة حلا شيحا بإطلالة تشبه الأميرات في حفل جوائز بياف في بيروت، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “زلزال”.

حلا شيحا بإطلالة تشبه الأميرات في حفل جوائز بياف

وقالت حلا شيحا أثناء تكريمها بالجائزة: “أنا سعيدة بتكريمي لأول مرة منذ 12 عاما، فطوال هذه الفترة كنت غائبة وعدت”.

وتابعت: “أنا نصفي مصري والآخر لبناني، وأنا من مواليد صيدا في لبنان، فأعتبر نفسي في بلدي الثاني، والدتي انتقلت لمصر منذ أكثر من 20 عاماً وأنجبتني أنا وشقيقاتي الثلاث، فجمالي من البلدين”.

وأضافت: “أعلم أن والدتي تتابعني وأريد أن أخبرها أنها أم عظيمة وأنا فخورة بأنها أمي، هي ووالدي الفنان التشكيلي أحمد شيحة”.

واستكملت قائلة: “أهدي هذه الجائزة لوالدتي ووالدي وشقيقاتي هنا ومايا ورشا، وكذلك لابنتيَّ مايا وخديجة، وأبنائي الذكور”.

إقرأ أيضاً

أتلتيكو يطالب برشلونة بـ80 مليون إضافية لإتمام صفقة جريزمان

The post حلا شيحا بإطلالة تشبه الأميرات في حفل جوائز بياف appeared first on Arab Trend.

شوف من هنا   بالفيديو الارهابي اثناء وضع العبوات الناسفة بمحيط كنسية السيدة العذراء وأبو سيفين مدينة نصر

Like it? Share with your friends!

Comments

اترك تعليقك