نيوزليك
نيزليك:اخبار اتكتبت ليك

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 والتي سوف تعلن رسمياً خلال ساعات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019، سوف تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية من خلال موقع الأزهر الإلكتروني بواسطة برقم الجلوس خلال الساعات القليلة القادمة فور أن يتم اعتمادها، وذلك طبقاً لما اعلنه الشيخ علي رئيس قطاع المعاهد الأزهرية سابقاً، أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية عقب عيد الفطر المبارك، كما صرح أنه بالفعل تم الانتهاء من تصحيح الأوراق مراجعتها وجارى الآن مرحلة المراجعة وتجميع ورصد الدرجات في كافة محافظات مصر.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019

إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية بالاسم ورقم الجلوس سيتم بعد اعتمادها خلال مؤتمر صحفي بمقر الأزهر بحضور نخبة من أهم الشخصيات التعليمية على مستوى التعليم الأزهري، وأوضح الشيخ علي خليل أنه أصدر تعليمات للمصححين والمراجعين بضرورة تحرى الدقة المتناهية والتأني في العمل لتقدير درجات الطلاب بشكل سليم، ومنح كل طالب حقه كاملاً، ووضع مصلحة الطلاب نصب أعينهم أثناء عملهم.

شاهد المزيد

بوابة الأزهر الالكترونية

ومن المقرر أنه سوف تظهر وتعلن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 رابط موقع الأزهر التعليمي، والذي من خلاله تستطيع ان استعلم عن نتيجة الترم الثاني بواسطة رقم الجلوس. واليك رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الازهرية برقم الجلوس بوابة الأزهر الالكترونية

سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية خلال ساعات من قبل بمشيخة الأزهر في مؤتمرها الصحفى، والذي سوف تعلم من خلاله عن نسب النجاح لهذا العام بإضافة إلى أسماء العشرة الأوائل لكلا من الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

شوف من هنا   ​فاطمة تطلب الخلع زوجى طردنى وتزوج صاحبتى وحرض أولادى ضدى واتهمنى بالجنون

ظهور نتيجة الشهادة الازهرية عبر تطبيق الأزهر والرقم الساخن.

تستطيع الإستعلام ايضاً عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية من خلال التطبيق المطروح من الأزهر على الأندرويد، او عبر الرقم الساخن 19493 بسعر الدقيقة العادية، التي سوف تعلن بعد قليل بشكل رسمي عبر جميع المواقع التعليمية التابعة للأزهر.

هذا الخبر برعايه نيوز ليك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...