سبايدر F1 الجديد .. أرخص رسيفر IPTV

فرد جديد ينضم الى عائلة سبايدر الشهيرة التي تحتل مرتبة شعبية لاينافسها فيها أحد باستثناء رسيفرات تايجر التي لاتقل كفاءة عن هذه الفئة. رسيفر سبايدر F1 المصنف بأرخص جهاز رسيفر حاليا حيث لايتوجب ان يزيد سعره عن 35 دولارا امريكيا او مايعادلها بالعملات المحلية. يقابل هذا السعر المنخفض مدد الاشتراكات المحدودة بعام واحد لكل اشتراك وهي مناسبة لهؤلاء الوافدين الجديد على عالم الرسيفرات الداعمة لتقنية IPTV ليخوض معه هذه التجربة بأقل الكلف والاسعار. فكما نعلم ان مشكلة الاتصال بالانترنت وعدم ثبات السرعة في بعض الدول وفي كثير من الاوقات يسبب للمستخدمين الكثير من الانزعاج رغم ان هذه الرسيفرات لاتحتاج الى سرعات اتصال عالية. فمتى لم تنخفض عن 3 ميجابت في الثانية لن يواجه المستخدم اية مشكلة في متابعة البث بسلاسة. يحتوي الرسيفر F1 على 4 سيرفرات وكل منها باشتراك مدته عام واحد يمكن للمستخدم ان يعمل على تفعيل عمل سيرفر واحد وليكتفي بذلك على ان يعمل على تفعيل البقية تباعا بعد انتهاء اشتراك السيرفر الاول بعد عام, مايعني انك وبسياسة اقتصادية يمكنك ان تبقي على تشغيل القنوات IPTV لمدة 4 اعوام في حال لم تقم بتفيعلها مجتمعة. علما ان القنوات التي يعرضها كل سيرفر هي ذاته المتوفرة على بقية السيرفرات. الإشتراكات في رسيفر F1: سيرفر برافو 12 شهر سيرفر تيربو 12 شهر سيرفر اي بي فوكس 12 شهر سيرفر جولدين 12 شهر اشتراك شيرنج فورايفر لمده 12 شهر لتشغيل القنوات المشفرة عن طريق الطبق حيث يعمل الرسيفر على جلب كود فك التشفير من الخادم فقط بينما تصل الصورة من الطبق واللاقط. تحتوي علبة الرسيفر على قطعة الواي فاي وعدد 2 ريموت. الرسيفر متوفر في كثير من المتاجر الالكترونية العربية واسواق البيع والشراء اونلاين وعديد مراكز بيع اجهزة الرسيفر. سعر رسيفر F1 السعر التقريبي للجهاز 35 دولار امريكي سبايدر F1 الجديد .. أرخص رسيفر IPTV


سبايدر

فرد جديد ينضم الى عائلة سبايدر الشهيرة التي تحتل مرتبة شعبية لاينافسها فيها أحد باستثناء رسيفرات تايجر التي لاتقل كفاءة عن هذه الفئة.
رسيفر سبايدر F1 المصنف بأرخص جهاز رسيفر حاليا حيث لايتوجب ان يزيد سعره عن 35 دولارا امريكيا او مايعادلها بالعملات المحلية.

يقابل هذا السعر المنخفض مدد الاشتراكات المحدودة بعام واحد لكل اشتراك وهي مناسبة لهؤلاء الوافدين الجديد على عالم الرسيفرات الداعمة لتقنية IPTV ليخوض معه هذه التجربة بأقل الكلف والاسعار.

فكما نعلم ان مشكلة الاتصال بالانترنت وعدم ثبات السرعة في بعض الدول وفي كثير من الاوقات يسبب للمستخدمين الكثير من الانزعاج رغم ان هذه الرسيفرات لاتحتاج الى سرعات اتصال عالية. فمتى لم تنخفض عن 3 ميجابت في الثانية لن يواجه المستخدم اية مشكلة في متابعة البث بسلاسة.

يحتوي الرسيفر F1 على 4 سيرفرات وكل منها باشتراك مدته عام واحد يمكن للمستخدم ان يعمل على تفعيل عمل سيرفر واحد وليكتفي بذلك على ان يعمل على تفعيل البقية تباعا بعد انتهاء اشتراك السيرفر الاول بعد عام, مايعني انك وبسياسة اقتصادية يمكنك ان تبقي على تشغيل القنوات IPTV لمدة 4 اعوام في حال لم تقم بتفيعلها مجتمعة.

علما ان القنوات التي يعرضها كل سيرفر هي ذاته المتوفرة على بقية السيرفرات.

الإشتراكات في رسيفر F1:

  • سيرفر برافو 12 شهر
  • سيرفر تيربو 12 شهر
  • سيرفر اي بي فوكس 12 شهر
  • سيرفر جولدين 12 شهر
  • اشتراك شيرنج فورايفر لمده 12 شهر لتشغيل القنوات المشفرة عن طريق الطبق حيث يعمل الرسيفر على جلب كود فك التشفير من الخادم فقط بينما تصل الصورة من الطبق واللاقط.

تحتوي علبة الرسيفر على قطعة الواي فاي وعدد 2 ريموت.

الرسيفر متوفر في كثير من المتاجر الالكترونية العربية واسواق البيع والشراء اونلاين وعديد مراكز بيع اجهزة الرسيفر.

شوف من هنا   كيفية تغيير كلمة مرور Netflix الخاصة بك في حال نسيانها

سعر رسيفر F1

السعر التقريبي للجهاز 35 دولار امريكي

سبايدر F1 الجديد .. أرخص رسيفر IPTV

هذا الخبر برعايه نيوز ليك


Like it? Share with your friends!

Comments

اترك تعليقك