سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة تثير جدل متابعيها

أجرت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف جلسة تصوير جريئة للغاية، وقامت بنشر مجموعة الصور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلق جميع متابعيها على جرأة إطلالتها. لبست سلمى أبو ضيف فستانا باللون الأصفر الليموني المصنوع من الدانتيل، الكاشف لساقيها وصدرها، وقد أكملت إطلالتها بارتداء حذاء بنفس لون الفستان. وتركت سلمى ابو ضيف شعرها منساباً على كتفيها لزيادة الإثارة بإطلالتها، بالإضافة إلى اختيارها ومكياجاً هاد ئاً للغاية يتناسب مع إطلالتها، حيث أبرزت جمال عينيها، مع وضع اللون النبيتي كأحمر شفاه. ولم تردي من الإكسسوار سوى قرط فضي دون أي حلى أخرى. إقرأ أيضاً بريطانيا تعزز وجودها العسكري في الخليج وتصاعد التوتر مع إيران The post سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة تثير جدل متابعيها appeared first on Arab Trend.


أجرت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف جلسة تصوير جريئة للغاية، وقامت بنشر مجموعة الصور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلق جميع متابعيها على جرأة إطلالتها.

لبست سلمى أبو ضيف فستانا باللون الأصفر الليموني المصنوع من الدانتيل، الكاشف لساقيها وصدرها، وقد أكملت إطلالتها بارتداء حذاء بنفس لون الفستان.

وتركت سلمى ابو ضيف شعرها منساباً على كتفيها لزيادة الإثارة بإطلالتها، بالإضافة إلى اختيارها ومكياجاً هاد ئاً للغاية يتناسب مع إطلالتها، حيث أبرزت جمال عينيها، مع وضع اللون النبيتي كأحمر شفاه.

ولم تردي من الإكسسوار سوى قرط فضي دون أي حلى أخرى.

سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة تثير جدل متابعيها

إقرأ أيضاً

بريطانيا تعزز وجودها العسكري في الخليج وتصاعد التوتر مع إيران

The post سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة تثير جدل متابعيها appeared first on Arab Trend.

شوف من هنا   سقوط رجل وامرأة من الطابق التاسع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

Like it? Share with your friends!

Comments

اترك تعليقك