نيوزليك
نيزليك:اخبار اتكتبت ليك
شاومينج بيغشش ثانوية عامة

برعاية “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”| تسريب امتحانات اولى ثانوى 2019 الترم الثاني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاومينج يسرب امتحانات أولي ثانوي 2019 الترم الثاني، من جديد عادت صفحة شاومنيج بيغشش ثانوية عامة لتتحدى وزارة التربية والتعليم في مصر، حيث نشرت صفحات إلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تسريبات امتحانات أولي ثانوي 2019 الترم الثاني، بالرغم من التشديد والتعديلات الصارمة التي تتخذها وزارة التربية والتعليم لكن دون جدوي الحرب لا تزل مستمر بين شاومينج والوزارة.

شاومينج يسرب امتحانات أولي ثانوي 2019 الترم الثاني:

قامت صفحة شاومينج الشهيرة المختصة بتسريب الامتحانات في جمهورية مصر العربية بتسريب امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 للصف أولي ثانوي، عبر تطبيق الواتساب بشكل سري، في ساعة متأخر من الليل لتكون الامتحانات متاحة لدي جميع الطلاب في مصر، وكانت صفحة شاومينج قد قامت بتسريب العديد من امتحانات أولي ثانوي في الفصل الدراسي الأول.

شاهد المزيد

شاومينج بيغشش ثانوية عامة “تسريب امتحانات أولي ثانوي 2019”:

يعتبر موقع شاومينج بيغشش الثانوية العامة من أشهر المواقع المختصة بتسريب امتحانات الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية، وبالرغم من ملاحقة الحكومة المصرية للقائمين على الصفحة وإيقاف الفوضي التي ضربت التعليم وأثرت على العملية التعليمية، مما جعل وزارة التربية والتعليم لتشدد رقابتها على عملية طباعة الامتحانات.

شوف من هنا   نتيجة الاعدادية 2019 برقم الجلوس ورابط الاستعلام عن النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم

موقع شامينج بيغشش ثانوية عامة ينشر امتحانات أولي ثانوي:

يحظى موقع شاومينج بيغشش الثانوية العامة بمتابعة آلاف الطلاب في جمهورية مصر العربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم مسؤولي الموقع باستغلال صفحتهم من أجل نشر الامتحانات التي يتم تسريبها، حيث يعتقد مسربي الامتحانات أنهم يقدمون خدمة للطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية، للإطلاع على تسريب امتحانات أولي ثانوي 2019

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد