in

متاح الآن.. رابط أبشر للاستفسار عن تأمين العربات ودفع التأمينات عبر absher إليك الخطوات

رابط أبشر للاستفسار عن تأمين العربات ازداد البحث بالفترة الأخيرة عن رابط موقع أبشر والتابع لوزارة الداخلية السعودية، وذلك من أجل استخراج تأمين عربات المقيمين والمواطنين السعوديين على حد سواء، وذلك عبر منصة أبشر الالكترونية وليس ذلك فحسب، فقد أصبح الدفع الخاص بالتأمين على العربة متاحاً إلكترونيا، ويستطيع الآن الجميع دفع التكاليف بدون الذهاب إلى أحد مراكز أمن المرور، ولهذا سنتعرف من خلال هذا المقال عن خطوات التسجيل في منصة أبشر الالكترونية والاستعلام عن تأمين المركبات بخطوات بسيطة.

تعرف على رابط أبشر للاستفسار عن تأمين العربات

نضع بين أيدي متابعي وزوارنا الأكارم رابط موقع أبشر للاستعلام عن صلاحية التأمين الخاص بالعربة، وأيضا من أجل الدفع إلكترونيا لتأمين العربة، ومن جهة أخرى قال أمن المرور السعودي أن بيع ونقل العربات إلكترونيا اصبح متاح للجميع وذلك بشروط معينة حيث يمكن نقل العربة من اسم إلى آخر بشرط سريان مفعول الاستمارة وكذلك الفحص الدوري الفني، كما لا يشترط الأمر أن يكون المالك عليه مخالفات “على مركبته سابقا”، أما فيما يخص طريقة الاستعلام ودفع التأمين نوضح لكم جميع الخطوات من خلال السطور القادمة.

طريقة معرفة تأمين المركبات عن طريق موقع أبشر

  • أول خطوة يجب أن يقوم الراغب الاستعلام عن تأمين عربته وأن يسجل في أبشر
  • ثانيا يجب أن يتم اختيار استعلاماتي من الخيارات المنسدلة
  • ثالثا اختيار الاستعلام عن صلاحية المركبة أو عربة
  • رابعا يلزم الموقع بعض البيانات الخاصة بك منها لوحة السيارة والاسم وغيرها من التفاصيل قم بوضعها والتأكد منها ومن ثم قم بالضغط علي زر التأكيد.

The post متاح الآن.. رابط أبشر للاستفسار عن تأمين العربات ودفع التأمينات عبر absher إليك الخطوات appeared first on شوف 360 الإخبارية.

What do you think?

Written by admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد صلاح يتبرع بـ 15 أسطوانة أكسجين وأجهزة طبية لأهالي قريته

الصحة العالمية ترسل فريقا إلى الصين للتحقيق في أصل فيروس كورونا