نيوزليك
نيزليك:اخبار اتكتبت ليك

مسلسل اصطدام الحلقة 68 الثامنة والستون ( مدبلج ) لودي نت وياك كرمالك HD

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

شاهد المزيد

11 September 2019 | 1:36 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً مسلسل اصطدام الحلقة 68 الثامنة والستون ( مدبلج ), حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر مسلسل اصطدام الحلقة 68 الثامنة والستون ( مدبلج ) موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.مسلسل اصطدام الحلقة 68 الثامنة والستون ( مدبلج ).

Çarpışma – اصطدام – الاصطدام

مسلسل اصطدام Çarpışma أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة .

مقال شامل عن المسلسل التركي الاصطدام Çarpışma ،كل المعلومات المتاحة عن أبطاله ومعاد عرض المسلسل التركي الاصطدام Çarpışma ، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل التركي اصطدام :

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

أكدت بعض المصادر التركية عن قيام شركة القمر AY YAPIm بالاتفاق على إنتاج وتحضير مسلسل جديد باسم الاصطدام، تأليف علي أيدين وإخراج Uluç Bayraktar التي أخرجت مسلسل حب أعمى ، وتم الاتفاق مع باقة كبيرة من نجوم الفن التركي، وأكد الجميع على جودة السيناريو والحوار، وأن كل من قراءه أغرم به، ومن المؤكد أن الفنان التركي كيفانش بطل مسلسل جسور والجميلة هو أحد أبطال هذا المسلسل، وتشاركه البطولة الفنانة التركية ميليسا اصلي باموك بطلة مسلسل حب أعمى، فقد أعلنت الفنانة ميليسا على موقعها بأنها سوف تعود بمسلسل جديد في سبتمبر 2018م .

هذا العمل من إنتاج شركة الإنتاج المعروفة القمر، رغم انه لا يوجد تفاصيل حاليا من المسلسل لكن بالبحث والتدقيق من خلال بعض المواقع التركية تعرفنا على أقرب توقع للقصة ، تدور أحداث العمل حول اصطدام أربع سيارات، الممثل كيفانج سيلعب دور الشرطي ( المحقق ماهر )، والفنانة ميليسا أصلي تقدم دور سيمين ، والتشين سانجو في دور ( زينب ) .

معلومات المسلسل :

سوف يحكي التعديل الجديد لشاشات التلفزيون قصة فتاة فقدت أمها وأبها في سن مبكرة … وسنبقيك على علم بالمسلسل القادم حول الشاشة الكوميدية الرومانسية.

ابطال مسلسل :

أبطال المسلسل التركي الاصطدام Çarpışma وأدوارهم

كيفانش تاتليتوغ شخصية ( ماهر )، محقق شرطة .
سيفتاب اوزالتون دور ( اصلي ) زوجة ماهر .
التشين سانجو شخصية زينب ، دور موظفة في إحدى البنوك، ولديها الكثير من المشاكل مع زوجها ، تخطط للابتعاد عنه وتبني حياة جديدة مع ابنتها .
الممثل اسماعيل ديميرجي دور زوجها ( غالب ) .
البييران دويماز شخصية ( كرم ) وهو سجين بتهمة السرقة .
الممثلة ميرفي تشاغران ستجسد دور ( مارال ) حبيبة ( كرم ) .
ميليسا باموك شخصية ( جيمري ) محامية .
الممثل هاكان كورتاش دور ( ديمير ) خطيب جيميري .
الممثل ايفيجان شينولسون سيجسد دور يعقوب” هو أقرب أصدقاء ( كرم ) .

ميعاد عرض المسلسل : آواخر شهر 10 سنة 2018م .
إخراج : Uluç Bayraktar .
تأليف : علي أيدين .
القنوات العارضة للعمل : قناة Show tv التركية، وقنوات عديدة على اليوتيوب أهمها قناة قصة عشق وموقعها .

صور بوسترات المسلسل :

صور مسلسل الموسم الاول :

الان بتقنية HD : مسلسل اصطدام الحلقة 68 الثامنة والستون ( مدبلج )

شاهد من هنا
11 September 2019 | 1:36 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك

لودي نت 11 September 2019 | 1:36 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخري نوفرها لك المحتوي من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاة البث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...