نيوزليك
نيزليك:اخبار اتكتبت ليك

موعد عيد الأضحى المبارك في فرنسا والدول الاوروبية الأخرى.. إجازات العيد والصلاة للجاليات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

موعد عيد الأضحى المبارك في فرنسا والدول الاوروبية ، يبحث الكثير من المواطنين المسلمين المقيمين في فرنسا والدول الاوربية ، والاوربيون والفرنسيون المسلمون عن موعد عيد الاضحى المبارك في فرنسا، والدول الاوربية ، لكي يتمكنوا من الحصول على عطلة عيد الاضحى المبارك من اماكن اعمالهم.

موعد عيد الأضحى المبارك في فرنسا

يعد عيد الضحى من الاعياد الهامة عند المسلمين التي يجب ان يحتفل بها المسلم ، ومنهم من يقضي فريضة الحج فيه، ويحرص المسلمون حول العالم متابعة كافة الاجازات بشكل عام وموعد عيد الأضحى 2019 لكي يطمأنوا على أهلهم في هذه الأيام ومشاركتهم فرحة وبهجة العيد من فرنسا والدول الاوروبية . موعد عيد الأضحى المبارك، والدول الاوروبية.

صلاة عيد الأضحى المبارك

وقد اعلنت الأمانة العامة للمجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث في بيان صحفي لها منذ وقت قصير ، عن ان موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2019 في عدد من الدول الأوربية وفرنسا ، وفي الدول العربية ، إن من المقرر أن يكون يوم الاحد الموافق 11 أغسطس في حوالي الساعة الخامسة فجرا.

أقرأ أيضا..

شاهد المزيد

حظر لعبة ببجي في الأردن pubg .. كيفية تشغيل لعبة ببجي بعد حظرها

شوف من هنا   بالصور..الصين تدخل غينيس بأطول نفق لولبي في العالم

اسعار السجائر الجديدة والأسمنت والحديد بعد زيادة البنزين في جميع المحافظات

من المقرر ان تستمر اجازة عيد الاضحى المبارك إلى يوم الخميس الموافق 15 من شهر اغسطس المقبل وتختلف مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى 2919 في فرنسا، وفي الدول الاوربية .

ويبقى موعد عيد الأضحى المبارك، 2019 هو الذي يرسم الفرح داخل قلوب المصريين في فرنسا والدول الاوروبية.

مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى في مصر وفرنسا

ومن الجدير بالذكر أنه لاتختلف مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك في فرنسا، و الكثير من الدول الاوربية عن مظاهر الاحتفالات به في مصر والدول العربية.

وهناك الكثير من الجاليات المصرية والعربية التي تقيم في فرنسا والدول الاوربية تحرص على إقامة الاحتفالات بالاعياد بنفس المظاهر التي يتم الاحتفال بها في الدول العربية .

وتبدأ مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى بأداء صلاة العيد، حيث يحرص الاهالي على اصطحاب اطفالهم اثناء اداء صلاة العيد وسط حالة من البهجة والسرور.

هذا الخبر برعايه نيوز ليك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...