نيوزليك
نيزليك:اخبار اتكتبت ليك

موقع الديوان الوطني onefd.edu.dz| ظهور نتائج امتحان المراسلة “تحديد المستوى” دورة أفريل 2019 في الجزائر -قريبا-

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالمغرب عن قرب إعلان واعتماد نتائج امتحان المراسلة لجميع الطلاب والطالبات في المدن والولايات الجزائرية، حيث يترقب حاليا معظم الطلاب إعلان نتائج امتحان المراسلة للعام الدراسي 2019 عبر موقع وزارة التربية الوطنية وموقع الديوان الوطني للامتحانات بالجزائر، ومن خلال تغطيتنا ومتابعتنا لجميع نتائج الامتحانات سوف نتابع معكم من خلال موقعنا موعد إعلان ظهور نتائج امتحان المراسلة 2019.

شاهد المزيد

امتحان المراسلة 2019

أكد مصدر مطلع داخل وزارة الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد بالجزائر أن نتائج امتحان المراسلة “إثبات المستوى” للعام الدراسي 2019 سوف يتم الإعلان عنها رسميا أواخر شهر جوان الجاري، كما أكد هذا المصدر اعتماد وإعلان نتائج المستوى “المراسلة” في بعض الولايات الجزائرية ومنها ولايات (ادرار، الأغواط، بسكرة، تلمسان، تيزي وزو، سطيف، سعيدة، قسنطينة، عين الدفلى).

الاستعلام عن نتائج امتحان المراسلة 2019

يمكن الآن لأي مترشح أو مترشحة لامتحان المراسلة 2019 الاستعلام عن النتائج من خلال الولوج إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات، ثم يقوم بعد ذلك بكتابة البيانات الخاصة به في الأماكن المخصصة لها، وعلى الفور يستطيع الطالب الاستعلام عن النتيجة وكشوف الدراجات.

هذا الخبر برعايه نيوز ليك

شوف من هنا   time فالعارضة: مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر kora sport يلا شوت الاسطورة مباراة الاهلي والهلال livehd7 بدون تقطيع دوري أبطال أسيا جوميز يحرز الثاني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...