هنا .. رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 في الإمارات عبر موقع وزارة التربية والتعليم sso.moe.gov.ae

وسط حالة من القلق والتوتر يترقب طلاب وطالبات الصف الثاني عشر “الثانوية العامة” في دولة الإمارات العربية المتحدة نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2018-2019، وسط أنباء عن ظهورها في القريب العاجل وهو ما زاد من حدة التوتر بين صفوف الطلاب الذين باتوا يبحثون بصورة مكثفة عن المواقع التي تقوم بنشر النتائج للحصول على درجاتهم. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في الإمارات 2019: بحسب الأنباء الواردة فأنه من المتوقع إعلان وزارة التربية والتعليم الإماراتية عن نتائج الثانوية العامة 2019 بشكل رسمي، كما أنه من المقرر أن تنظم الوزارة مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن النتائج بشكل رسمي بالإضافة إلى إعلان أسماء العشر الأوائل من الطلاب والطالبات بمختلف الفروع الدراسية. وأكد حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم الإماراتي، إن المؤشرات الأولية التي رصدها المصححين تشير إلى أن نسب النجاح أعلى من مثيلاتها في العام السابق، موضحًا أنه تم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس الماضي الموافق 4- 7- 2019، على أن يتم إعلان باقي النتائج خلال الأيام المقبلة. رابط الاست..


وسط حالة من القلق والتوتر يترقب طلاب وطالبات الصف الثاني عشر “الثانوية العامة” في دولة الإمارات العربية المتحدة نتائج الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2018-2019، وسط أنباء عن ظهورها في القريب العاجل وهو ما زاد من حدة التوتر بين صفوف الطلاب الذين باتوا يبحثون بصورة مكثفة عن المواقع التي تقوم بنشر النتائج للحصول على درجاتهم.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في الإمارات 2019:

بحسب الأنباء الواردة فأنه من المتوقع إعلان وزارة التربية والتعليم الإماراتية عن نتائج الثانوية العامة 2019 بشكل رسمي، كما أنه من المقرر أن تنظم الوزارة مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن النتائج بشكل رسمي بالإضافة إلى إعلان أسماء العشر الأوائل من الطلاب والطالبات بمختلف الفروع الدراسية.

وأكد حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم الإماراتي، إن المؤشرات الأولية التي رصدها المصححين تشير إلى أن نسب النجاح أعلى من مثيلاتها في العام السابق، موضحًا أنه تم الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس الماضي الموافق 4- 7- 2019، على أن يتم إعلان باقي النتائج خلال الأيام المقبلة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في الإمارات 2019:

يمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتائج الثانوية العامة في الإمارات العربية المتحدة للعام الدراسي الحالي 2019، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الإماراتية، وإتباع الخطوات التالية:
1- تسجيل البريد الإلكتروني .
2- كتابة كلمة المرور.
3- ثم الضغط على عرض النتائج لتكون متاحة على الفور كما يمكن طباعتها إلكترونيًا.هذا الخبر برعايه نيوز ليك

شوف من هنا   بالصور .. جامعة «MSA» تُكرم الكاتبة إنجي الحسيني عن «بعد الرحيل»

Like it? Share with your friends!

Comments

اترك تعليقك