thanwya.emis – رابط بوابة نتيجة الثانوية العامة 2019- لينك شغال.. برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2019 نقدمها لكم من خلال هذا التقرير، حيث يستطيع كافة الطلاب معرفة نتيجتهم، وذلك من خلال رابط بوابة الثانوية العامة لعام 2019 حيث نقدم لكم لينك شغال وسريع وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس فقط. موعد نتيجة الثانوية العامة أشارت مصادر مسؤولة إلى أن نتيجة الثانوية العامة سوف تكون في أيدي الطلاب بمنتصف الأسبوع المقبل بحد أقصى يوم 18 من شهر يوليو الجاري. كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 هناك العديد من الخطوات ، من خلال رقم الجلوس فقط يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم وبخطوات سهلة وذلك عبر بوابة الثانوية العامة وبوابة الأزهر الشريف،ويستطيع الطلاب والطالبات معرفة النتيجة حيث يمكن معرفة النتيجة بالخطوات التالية السهلة والميسرة التي يجب على الطلاب اتباعها لاوصول إلى تفاصيل المواد والنجاح في المواد: 1- يبدأ الطلاب في الدخول أولا على بوابة الثانوية العامة 2019. 2- ويمكن للطلاب اتباع بقية الخطوات بسهولة حيث عليك في الخطوة الثانية تحديد الشعبة، إما علمي علوم – أو علمي رياضة – أو القسم الأدبي. 3-عليك في الخطوة الثالثة كتابة أرقام الجلوس الخاصة بك في مكانه. 4-وفي الخطو..


نتيجة الثانوية العامة 2019 نقدمها لكم من خلال هذا التقرير، حيث يستطيع كافة الطلاب معرفة نتيجتهم، وذلك من خلال رابط بوابة الثانوية العامة لعام 2019 حيث نقدم لكم لينك شغال وسريع وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس فقط.

موعد نتيجة الثانوية العامة

أشارت مصادر مسؤولة إلى أن نتيجة الثانوية العامة سوف تكون في أيدي الطلاب بمنتصف الأسبوع المقبل بحد أقصى يوم 18 من شهر يوليو الجاري.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019

هناك العديد من الخطوات ، من خلال رقم الجلوس فقط يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم وبخطوات سهلة وذلك عبر بوابة الثانوية العامة وبوابة الأزهر الشريف،ويستطيع الطلاب والطالبات معرفة النتيجة حيث يمكن معرفة النتيجة بالخطوات التالية السهلة والميسرة التي يجب على الطلاب اتباعها لاوصول إلى تفاصيل المواد والنجاح في المواد:

1- يبدأ الطلاب في الدخول أولا على بوابة الثانوية العامة 2019.

2- ويمكن للطلاب اتباع بقية الخطوات بسهولة حيث عليك في الخطوة الثانية تحديد الشعبة، إما علمي علوم – أو علمي رياضة – أو القسم الأدبي.

3-عليك في الخطوة الثالثة كتابة أرقام الجلوس الخاصة بك في مكانه.

4-وفي الخطوة الأخيرة عليك بالضغط على كلمة بحث وعليك بعدها الانتظار لبعض ثواني وسوف ترى أمام عينيك النتيجة بكامل تفاصيلها وبالدرجات، حيث هناك بشائر بارتفاع نسب النجاح.

أقرأ أيضا..

الثانوية العامة 2019 اعرف النتيجة .. اليوم السابع عبر بوابة الثانوية العامة.. 3ث “أزهر وعام” برقم الجلوس

وفي وقت سابق، انهى جميع المتواجدين في الكنترول الخاص بالثانوية العامة الكثير من تصحيح ووضع التقديرات للمواد في بعض المحافظات التاليه:

القاهرة والمنصورة والجيزة وأسيوط من تقدير الفيزياء والتاريخ، و تقدير مادة الكيمياء، جاء ذلك وفقا لمصادر بوزارة التربية والتعليم.

شوف من هنا   حسب الولاية .. Exclusif اعلان نتائج السانكيام 2019 الان برقم التسجيل cinq.onec.dz نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر ٢٠١٩

ويمكن لجميع طلاب الثانوية العامة معرفة النتيجة من خلال بوابة الثانوية العامة.

وقالت مصادر مسئولة بالتربية والتعليم، إنه في الساعات القادمة سيتم الانتهاء من تصحيح جميع مواد امتحانات الثانوية العامة لعام 2019.

الجدير بالذكر أنه سيتم انهاء غدا العديد من المواد، حيث متبقي حاليا مواد: علم النفس والاجتماع، التربية الوطنية، الجبر و الهندسة الفراغية، الديناميكا، الجيولوجيا والعلوم البيئية، التفاضل و التكامل، والجغرافيا.

هذا الخبر برعايه نيوز ليك


Like it? Share with your friends!

Comments

اترك تعليقك