update ساعات قليلة.. نتيجة أولى ثانوي 2019 آخر السنة التجريبية على بوابة التعليم الأساسي .. والوزارة تعلن ارتفاع أعداد الناجحين

أعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن بعد غد نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني التجريبية على بوابة التعليم الأساسي، كما نرصد متابعة أخبار بداية العام الدراسي الجديد 2019 بأهم القرارات الوزارية حيث أن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني 2019 أصبحت من أهم ما يشغل بال الطلبة والطالبات، فضلًا عن الآباء والأمهات بجميع المنازل المصرية وخاصة بعد وجود الكثير من المشاكل التي مر بها طلاب أولى ثانوي في أول يوم من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث شهدت عدد من لجان امتحانات أولى ثانوي تعذر دخول التلاميذ على منصة الامتحان الإلكترونى، الأمر الذي كان من شأنه توزيع الامتحان الورقي بدلًا عن الامتحان الإلكتروني. ومن المتعارف أن امتحانات أولى ثانوي، حيث أدى طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي امتحان اللغة العربية إلكترونيًا مستخدمين “لتابلت”، الأمر الذي جعل التوتر والقلق في زيادة خلال ساعات امتحان أولى ثانوي لعام 2019، وعلى الرغم من التجهيزات والإستعدادت التي تمت قبل بداية امتحانات أولى ثانوي إلا أن هناك مشاكل عدة ظهرت خلال الساعات الأولى من أول يوم امتحانات. نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 نتيجة أو..


أعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن بعد غد نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني التجريبية على بوابة التعليم الأساسي، كما نرصد متابعة أخبار بداية العام الدراسي الجديد 2019 بأهم القرارات الوزارية حيث أن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني 2019 أصبحت من أهم ما يشغل بال الطلبة والطالبات، فضلًا عن الآباء والأمهات بجميع المنازل المصرية وخاصة بعد وجود الكثير من المشاكل التي مر بها طلاب أولى ثانوي في أول يوم من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث شهدت عدد من لجان امتحانات أولى ثانوي تعذر دخول التلاميذ على منصة الامتحان الإلكترونى، الأمر الذي كان من شأنه توزيع الامتحان الورقي بدلًا عن الامتحان الإلكتروني.

ومن المتعارف أن امتحانات أولى ثانوي، حيث أدى طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي امتحان اللغة العربية إلكترونيًا مستخدمين “لتابلت”، الأمر الذي جعل التوتر والقلق في زيادة خلال ساعات امتحان أولى ثانوي لعام 2019، وعلى الرغم من التجهيزات والإستعدادت التي تمت قبل بداية امتحانات أولى ثانوي إلا أن هناك مشاكل عدة ظهرت خلال الساعات الأولى من أول يوم امتحانات.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019
نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

نتيجة أولى ثانوي لعام 2019

بعد انتهاء الطلبة والطالبات من امتحان اللغة العربية للفصل الدراسي الثاني عام 2019، بدأت التساؤلات عن موعد نتيجة أولى ثانوي، وذلك عقب المشاكل التي ظهرت أمامهم في أولى أيام امتحانات الصف الأول الثانوي، والتي كانت من بينها أول مشكلة في تعثر الطلبة والطالبات عند فتح “التابلت”، الأمر الذي تسبب في تشتت عقول الطلاب وزيادة توترهم.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019:

ينتظر الآباء والأمهات نتيجة أولى ثانوي للإطمئنان على أبنائهم، ومن المقرر أن تعلن نتيجة أولى ثانوي للترم الثاني عام 2019 عقب الإنتهاء من امتحانات، حيث لا تستغرق ظهور نتيجة أولى ثانوي سوى أيام قليلة.

شوف من هنا   “Algerie ResultANT” تاريخ إعلان نتائج البكالوريا 2019 الجزائر” نتيجة الباك” bac.onec.dz رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
نتيجة أولى ثانوي
نتيجة أولى ثانوي 2019

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني:

يذكر أن، نتيجة أولى ثانوي للصف الدراسي الثاني عام 2019 ستظهر عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الثانوية لكل محافظة، وذلك عقب الإنتهاء من عملية تصحيح، ويمكنكم الحصول على نتيجة أولى ثانوي للفصل الدراسي الثاني عام 2019 من خلال اسم الطالب رقم الجلوس، واختيار المحافظة التابع لها الطالب والتي من ضمنها الجيزة، القاهرة، بني سويف، قنا، الشرقية، القليوبية، المنوفية، والسويس، دمياط، وغير من المحافظات المختلفة.

نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني 2019

يشار أن طلاب المدارس الخاصة يبلغ عددهم قرابة الـ 650 ألف طالب وطالبة من الصف الأول الثانوي، حيث انطلقت إمتحانات أولى ثانوي يوم الأحد الموافق 19 مايو، حيث بدأ الطلاب بمادة اللغة العربية، ومن المقرر أن تنتهي إمتحانات أولى ثانوي للفصل الدراسي الثاني عام 2019 يوم 30 من شهر مايو الجاري.

تحديث | نتابع نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني وخاصة مع المشاكل التى يعانى منها الطلاب خلال الامتحانات نتيجة استخدام نظام التابلت الجديد مما يؤثر على مستواهم ويثير قلقهم من نتيجة الصف الأولى الثانوى 2019 الفصل الدراسي الثانى

تحديث |

حالة قلق من نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني بعد أن تظاهر الآلاف من الطلاب معترضين على نظام التابلت الجديد والذى يؤثر على أداء امتحاناتهم.

تحديث 2 |

طمأن مسئولى التعليم الطلاب وأولياء الأمور على نتيجة أولى ثانوي 2019 بعد المشاكل التى حدثت بسبب نظام التابلت وأثارت قلقهم من مستوى النجاح بالنتيجة.

تحديث |

توتر مستمر من نتيجة أولى ثانوي 2019 فهى أول تجربة امتحانية يخوضها الطلاب المصريين بنظام التعليم الجديد التابلت والذي نتج عنه شكاوى الكثير من الطلاب أنه كان له تأثير سلبى على أدائهم في الامتحان على حد وصفهم.

شوف من هنا   نتيجة مباراة مصر وجنوب افريقيا.. ملخص اهداف المباراة وخروج مصر من امم افريقيا 2019

تحديث |

أيام على نتيجة أولى ثانوي 2019 ومن المتوقع أن تظهر عقب إجازة عيد الفطر المبارك، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح التوفيق

من المحدد إعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يتم توزيع النتائج على جميع المديريات والمدارس التعليمية بمختلف المحافظات.

نترقب بعد العيد نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني التجريبية على بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس، بعد أن خاض الطلاب امتحانات الصف الأول الثانوي بنظام التابلت الجديد.

أفادت مصادر مطلعة من داخل وزارة التربية والتعليم أنه جاري تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي لعام 2019 الترم الثاني، ولم يتم الأنتهاء بعد من عملية رصد الدرجات، مشيرة إلى أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة بعقد مؤتمر كبير للوزارة تكشف فيه تفاصيل النظام الجديد في الامتحانات.

تحديث

لم يتبقى سوى ساعات فارقة على نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني التجريبية على بوابة التعليم الأساسي حيث أنها أول نتيجة بنظام التابلت الجديد والمفترض بعد إثبات نجاحه أن يتم تعميمه على جميع الصفوف الدراسية.

update

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم عن ارتفاع أعداد الناجحين في نتيجة أوى ثانوي 2019 الترم الثاني والتى من المتوقع ظهورها خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الإعلان عن ذلك في مؤتمر جماهيري كبير، وذلك بناءًا على تصريحات الدكتور رضا حجازى بظهور النتيجة آخر الأسبوع الجاري.

هذا الخبر برعايه نيوز ليك


Like it? Share with your friends!

Comments

اترك تعليقك